تحميل كتاب حديث المساء – أدهم شرقاوي PDF

تحميل كتاب حديث المساء PDF

تحميل كتاب حديث المساء – أدهم شرقاوي PDF – حديث المساء كتاب ادهم الشرقاوى الناشر : دار كلمات نبذة عن الكتاب : في كل شخص تعرفه شخص لا تعرفه وراء كل قصة تعرفها قصة لا تعرفها وبجانب كل حدث تراه حدث لا تراه هذا الكتاب قراءة مختلفة في الاشياء يحاول ان يريك الشخص الذي لا تعرفه في الشخص الذي تعرفه ويحاول أن يعرفك على القصة التي لا تعرفها في القصة التي تعرفها ويحاول أن يريك الحدث الذي لا تراه في الحدث الذي تراه .

تحميل كتاب حديث المساء - أدهم شرقاوي PDF
إقتباسات من الكتاب : “خوض الصراعات هو الذي يجعلنا أقوى , لو تأملنا حياتنا لوجدنا أننا أفضل بسبب أسوأ ما حدث لنا التجارب القاسية هي التي تصقلنا” “خذ الدرس من كل تجربة فاشلة واستفد من كل تعثر الفشل هو الذي يجعلنا اكثر حذرا واقوى شكيمة” “نحن مدينون للمصاعب ! كل ضربة لم تقتلنا هي التي جعلتنا اقوى.. وكل جرح لم يود بنا جلعنا اشد التعثر يربينا للقادم” “الحب لا يقاس بالكلمات فهو شعور يبدأ من العمق ثم يتحول إلى دافع للعطاء، للحماية، للقرب، للاهتمام. يتجلى في الافعال قبل الكلمات فالمحب الصادق يتكلم بحب، لا يتكلم عن الحب.” “فمن يفيدك بنفسه هو الصّديق ومن يفيدك بماله نصف صديق!” “لولا الأضداد ما عُرفت قيمة الأشياء” “حاجتنا إلى الصّدقة أشدّ من حاجة الفقير إليها لأن الفقير يحتاجها للدنيا ونحن نحتاجها للآخرة!” “نحن مدينون للمصاعب ! كل ضربة لم تقتلنا هي التي جعلتنا اقوى.. وكل جرح لم يود بنا جلعنا اشد “الحب لا يقاس بالكلمات فهو شعور يبدأ من العمق ثم يتحول إلى دافع للعطاء، للحماية، للقرب، للاهتمام. يتجلى في الافعال قبل الكلمات فالمحب الصادق يتكلم بحب، لا يتكلم عن الحب.” “فمن يفيدك بنفسه هو الصّديق ومن يفيدك بماله نصف صديق!”
 
 

اذا لم يعمل معك رابط التحميل يرجي إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا .
لمناقشة الكتاب فى جروب مدونة كتب الشرق علي الفيسبوك إضغط هنا .

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد