تحميل رواية كل ذكرى ذائقة الموت – فهمي سعيد PDF

تحميل رواية كل ذكرى ذائقة الموت PDF

تحميل رواية كل ذكرى ذائقة الموت – فهمي سعيد PDF – ماذا لو تحولت حروبنا حُباً .. ماذا لو أبدلنا الرصاصة ورداً.. ماذا لو ألقينا على المدن بدل القنابل ياسمينا.. ماذا لو.. ما الذي كنا سنخسره؟ كلفة قنبلة واحدة تكفي لزرع الف وردة! لو أردت أن ألخص هذه الرواية بعبارة واحدة ستكون ليس كل ماتهواه قلوبنا تهواه الحياة لنا .

تدور أحداث هذه الرواية في مدينة الموصل وتحديدا بين أروقة كلية الهندسة جامعة الموصل، هناك حيث النظرة الأولى التي كانت سببا في تغير حياة يوسف “بطل الرواية” لتتقد شعلة الحب في قلبه ويقع في غرام يافا.. تلك الفتاة الخجولة ذات العينين الآسرتين كما جاء وصفها في الرواية .. مابين الوهم والحقيقة، ومعارضة الأهل تارة والقدر تارة أخرى.. تمر فصول هذه الرواية حيث يسهب الكاتب في وصف معاناته وآلامه في بعده عن محبوبته.. ثم يصل لحقبة احتلال الموصل ليصف جزءً يسيرا من معاناة أهلها وأوضاعهم قبل أن يتم تحريرها .. الرواية تحمل من الوجع الشيء الكثير.. إنها وجع قلب عاشق عانى كثيرا ليجتمع بمحبوبته.. لكن للقدر دوماً رأي آخر.
 

تحميل رواية كل ذكرى ذائقة الموت – فهمي سعيد PDF

اذا لم يعمل معك رابط التحميل يرجي إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا .
لمناقشة الكتاب فى جروب مدونة كتب الشرق علي الفيسبوك إضغط هنا .

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد