تحميل رواية الجاسوسة – باولو كويلو PDF

تحميل رواية الجاسوسة PDF

تحميل رواية الجاسوسة – باولو كويلو PDF – يأبى الكاتب الشهير باولو كويلو صاحب أعلى الروايات مبيعاً في العالم، إلا أن يفاجئ قرّاءه ويثير فضولهم إلى جانب خيالهم في رواية جديدة هي رقم ١٧ في مشواره الإبداعي. فبعد أن تناولت آخر رواياته الزنى ٢٠١٤ – التي ترجمت عربياً إلى الزانية – الحياة من خلال زانية وسطوة الغريزة وجنونها، وقوة الخيال ومجونه عندها، ها هو يستلهم ذكرى مرور مائة عام على الحرب العالمية الأولى، من خلال قصة سيدة مثيرة للجدل عاصرت تلك الحرب بطريقتها الخاصة، ليكتب رواية جديدة لا تقل جرأة عن سابقتها تنشر قريباً بعنوان الجاسوسة.

تحميل-رواية-الجاسوسة-باولو-كويلو-PDF
وقد نشر كويلو على صفحته الرسمية فيديو ترويجياً للرواية حصد حوالي نصف مليون مشاهدة خلال يومين، إلى جانب نشر جدول مواعيد صدور الرواية في ٣٨ لغة. حيث تنشر الرواية أولاً في التاسع من سبتمبر/أيلول 2016 باللغة البرتغالية، اللغة الأم للكاتب البرازيلي الشهير، ثم تصدر الرواية بعدها مباشرة باللغة العربية في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، حيث يعد كويلو من أكثر القراء مبيعاً في العالم العربي، وبين الشباب بشكل خاص.
 
 
اذا لم يعمل معك رابط التحميل يرجي إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا .
لمناقشة الكتاب فى جروب مدونة كتب الشرق علي الفيسبوك إضغط هنا .
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد