تحميل كتاب الذات الشافية – ديباك شوبرا PDF

تحميل كتاب الذات الشافية PDF

تحميل كتاب الذات الشافية – ديباك شوبرا PDF يُقدم الكاتبان آخر ما توصلَت إليه الاكتشافات في مجال تقوية جهازنا المناعي. يحتوي هذا العمل المبدع على حقائق جديدة حول ميكروبيوم الأمعاء وتغيير أسلوب الحياة وتخفيف الإجهاد في سبيل مساعدتنا على البقاء معافين طوال العمر. ليس هذا فقط وانما هذا الكتاب يجاوب على الكثير من الاسئلة الوجدانية ويدعم مسيرتك نحو الصفاء الذهني ويخلصك من الصراع الداخلي.

تحميل-كتاب-الذات-الشافية-ديباك-شوبرا-PDF
العلاقة بين العقل والجسد علاقة وثيقة، فكل يؤثر بالآخر. لا شك أن العلاج بالعقل أمر ممكن. يمكن أن تشفي نفسك بالتفكير. ملايين العمليات تحدث بجسدك تلقائياً، لا إرادياً، وذلك ما يبقيك على قيد الحياة، بما في ذلك دقات القلب والتنفس وضغط الدم، لكن هذه العمليات يمكن التحكم بها إرادياً أيضاً، خذ التنفس مثلاً، فهي عملية تحدث بشكل لا إرادي، لكن يمكنك أن تتحكم بعملية التنفس متى شئت، يمكنك أن تسرع التنفس أو تبطئه أو توقفه! هذا ينطبق على كل العمليات اللا إرادية تقريباً. يمكنك زيادة التوتر داخل جسدك عن طريق مشاهدة فيلم رعب، ويمكنك تغيير عملية الاستقلاب بالقيام بالتمرينات الرياضية أو تغيير الحمية الغذائية. ويمكنك تغيير كيمياء الجسم بممارسة الجنس. باختصار، يستطيع الجسم أن يبقى على قيد الحياة من تلقاء نفسه، لكن لنا حرية الاختيار في كيفية توجيهه.
 

تحميل كتاب الذات الشافية – ديباك شوبرا PDF

اذا لم يعمل معك رابط التحميل يرجي إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا .
لمناقشة الكتاب فى جروب مدونة كتب الشرق علي الفيسبوك إضغط هنا .
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد