تحميل رواية عمر يظهر في القدس – نجيب الكيلاني PDF

تحميل رواية عمر يظهر في القدس PDF

تحميل رواية عمر يظهر في القدس – نجيب الكيلاني PDF – وسمعت صوتاً ينادي: أيها المعلق بين الوجود والعدم… تعالى إلي… ولفحت وجهي المحتقن الملتهب أنفاس عطرة ندية، أحسست أن يداً سحرية تصب في قلبي وعقلي قطرات من الراحة والسكينة والرضا… حاولت أن أفتح عيني فتدفق النور… يا إلهي ماذا جرى أخذت أتحسس جسدي… وأفتح عيني ثم أغلقهما… وأقبض يدي ثم أبسطها… وأتنفس بقوة… ونظرات خلفي فإذا برجل مديد القامة، مشرق الوجه مشرب بالحمرة، تضفي عليه لحيته البيضاء وقاراً زائداً.

تحميل-رواية-عمر-يظهر-في-القدس-نجيب-الكيلاني-PDF
وكان أروع ما فيه عينيه الصافيتين الواسعتين اللتين تفيضان صفاءً ويقيناً وأمناً: “سلام الله عليك…” صحت في ارتباك: “من أنت؟؟” قال والابتسامة تعانق كلماته: “فرض عليك أن ترد السلام على من يقرؤك السلام”. قلت وأنا ألهث: “وعليك السلام، من أنت؟؟” عبد من عبيد الله”، لم تجب؟، “الحقيقة الأولى هي أننا جميعاً عبيد الله”، ولكن لكل عبد اسم ورسم…”، “قال وقد أحنى رأسه حياءً وتواضعاً: “اسمي عمر بن الخطاب…”، عمر يظهرني القدس”، قصة مثيرة تثير عديد من التساؤلات الفنية والفكرية والعقائدية، وذلك لطرافة فكرتها وخروجها على المألوف، فهي تحكي كما هو واضح من نصها أنها تروي ظهور الخليفة عمر بن الخطاب في أرض القدس، ليهتدي على يديه العديد من الأشخاص ومنهم عميلة يهودية اسمها “راشيل” أعلنت إسلامها، لتلاقي حتفها على يد الإسرائيليين كجزاء لإسلامها.
 
 
اذا لم يعمل معك رابط التحميل يرجي إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا .
لمناقشة الكتاب فى جروب مدونة كتب الشرق علي الفيسبوك إضغط هنا .
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد