تحميل رواية عزسفير – ابراهيم وهبى PDF

تحميل رواية عزسفير PDF

تحميل رواية عزسفير – ابراهيم وهبى PDF – روايه مستوحاه من احداث حدثت حقيقيه .. تلك الروايه هي الاولي التي تتحدث عن كتاب اللعنات فقد خشي الجميع التحدث عنه فهم يحاولون منع كل من يكتب عنه يحاولون كتم السر فكتاب اللعنات هو الكتاب الوحيد الذي لم يحرق كتبه جن كاتب املاه شيطان.

تحميل-رواية-عزسفير-ابراهيم-وهبى-PDF

الهوكم في كتاب شمس المعارف الكبري .. اعترف ان به بعض اسرار السحر لكنها قليله ممزوجه ببعض الخرافات ومالا تعلمون ان ما به من تعاويذ حقيقيه جميعها مقتطفه من كتاب اللعنات وايضا تلك الروايه الوحيده التي تتحدث عن عزسيفر .. الكائن الجامع بين العوالم الثلاثه الجن والانس والشياطين القوي التي تخشاها جميع العوالم .. هل سمعت عن كتاب شمس المعارف الكبري .. هل سمعت عن كتاب المزامير .. هل سمعت عن كتاب العزيف .. تلك الكتب ارعبت العالم ودمرت الكثير واثارت الكثير من الجدل .. ولكن هل تعلم ان تلك الكتب كلها مأخوذه من كتاب واحد وهل تعلم ان هذا الكتاب اسموه اللعنات , هل تعلم ان كتاب اللعنات كتبه جن كاتب املاه شيطان .. هل تعلم ان الكل يخشي الخوض في اغوار كتاب اللعنات لأن كل من حاول قضي امره .. هل تعلم شيئا عن الصراع الابدي المتواري بين الاجناس .. هل سمعت عن عزسفير الكائن الجامع .. هل تريد ان تعرف اكثر .. كل هذا فقط برواية عزسفير .

 
 
اذا لم يعمل معك رابط التحميل يرجي إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا .
لمناقشة الكتاب فى جروب مدونة كتب الشرق علي الفيسبوك إضغط هنا .
قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد