تحميل رواية تحت الصفر – ساندرا براون PDF

تحميل رواية تحت الصفر PDF

تحميل رواية تحت الصفر – ساندرا براون PDF – قصة حب وجريمة ولغز. هذا هو النوع المفضل عندي من الروايات. لا يوجد ابتذال ولا سخافة في إنفاق الصفحات لسرد موقف جنسي بألفاظ مقززة كما أصبحت العادة عند الكتاب العرب مؤخرا، وكأن القارئ العربي بهيمة تفكر طيلة وقتها في عملية التكاثر ولن تشتري الكتاب ما لم يكن هنالك صفحات في الرواية تتحدث بالتفصيل عما تشرحه كتب الأحياء في المدرسة! كما أن الرواية تبدو كسيناريو فلم أمريكي من النوع الذي أحب مشاهدته.

 

أقرا ايضاً:

الجميل أني لم أشاهدها بل قرأتها. الترجمة متعبة بعض الشيء. كثرة الشخصيات واستخدام اسم العائلة في مناداتهم: السيد والسيدة كذا.. كان مزعجا ومشتتا لانتباهي، وتعبت حتى حفظت الشخصيات وصرت أفهم من يتكلم مع من. قراءتي لها كانت متقطعة للأسف واستغرقت أربعة أيام وهذا ما قطع وتيرة الأحداث واندماجي معها. أعترف أن شخصية القاتل كانت مفاجئة بالنسبة لي. أرغب في قراءتها مرة أخرى. أنصح بها. أدب راق ومحترم.

رواية بوليسية جميلة .. يختلط فيها الاكشن والاثارة مع الرومانسية .. القصة عن احتجاز امراه في كابينة ” بسبب عاصفة ثلجية” مع رجل مشتبه فيه ” وفيه قرائن كثيرة وقوية ” بكونه مختطف 5 نساء .. برايي انه كان اجمل شخصية بالرواية على الاطلاق .. شخصية جذابة وآسرة.

رواية مشوقة غاية في الروعة، لكنها طويلة بعض الشيء وحواراتهم كثير احياناً، هذا لا يروقني لكنه ليس عيب من الناحية الادبية .. انني ظالم بحكمي عليها لأنني اقارنها بأسلوب وروايات دان براون الذي لا يضع تفصيلاً عبثاً او حواراً زائداً .. فكنت انتظر ان تكون الرواية هكذا، لذلك اعد نفسي ظالماً في حكمي بهذه المقارنة .. لكن النقطة التي تتفوق بعا ساندرا بهذه الرواية هي عمق الشخصيات وابعادها النفسية والاجتماعية التي تنعكس على تصرفاتهم الحالية، لتشرح لنا كيف ولماذا اصبحت هذه الشخصية تتصرف هكذا. ان الشخصيات حقيقية وواقعية بشكل كبير.

 

اذا لم يعمل معك رابط التحميل يرجي إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا .
لمناقشة الكتاب فى جروب مدونة كتب الشرق علي الفيسبوك إضغط هنا .

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد