تحميل رواية حديث الموتى – عمرو المنوفي PDF

تحميل رواية حديث الموتى PDF

تحميل رواية حديث الموتى – عمرو المنوفي PDF – الانتحار و المرض النفسى .. التقدم العلمى و ازمة الانسان و لجؤه للموت و الانتحار .. او ربما هى العدالة الالهى للانتقام من مراهق يدفع سيدة مسنة .. السمنة المفرطة و اللعنات .. حديث الموتى عن النكرومانسى يتحدث .. قصة واقعية جدا عن ابو ام لا ينجبوا ف تبنوا طفل و حينا انجبوا رموا الطفل المتبنى فىا لشارع ليصير مجرد ثم متشرد فيلقى الابن الشرعى مصير اسواء ادمان و تلقى الام جزاءها فى صورة مرض و زوجها يتزوج عليها و يلقى الزوج انتقام الهى ايضا فى فشل ابن و فقدانه .. قصه تحمل سمات قصص اجتماعية درامية اقرب منها لقص رعب بالمعنى المفهوم و مع ذلك تثير فىا لنفس معانى و شجون برع الكاتب فى ايصالها للقارىء اتحدث عن نفسى ع الاقل.

 

أقرا ايضاً:

قصة عن رجل تتركه حبيبته لانه فقير يضيع من عمره سنين ليغتنى و حينما يفعل ذلك تضيع السنين و حبيبته و لا يجد الدفء .. جزيرة المنبوذين قصة مستقبلية عن توقع الكاتب ب تحول جزيرة العرب لمجرد جزيرة من المنبوذين وا لمشوهين و الملوثين نوويا العرب يقصد و تحولهم بعد ذلكل اجيال اشبه ب الوحوش منها بالبشر…يقصد الكاتب ان العرب دوما يعتمدوا على قوتهم لا على ذكائهم و علمهم ف يواجهوا من قبل مجتمع عالمى و اجنبى متعلم و مثقف سرعان ما يدحرهم .. قصة رائعة عن نفسية قاتل يقتل النساء الملوثات .. قصة رومانسية عن حب بين عامل المشرحة و جثة فتاة .. قصة عن شاب يقتل بلا تمييز ليقع فى قبضة جندى سابق ليلعبا معا لعبة الموت .. الرقص مع الشيطان قصة طبيعية و منطقية و الرعب يكمن فى انتظار النتيجة المنطقية الالهية العقاب الالهى لمجموعة من الشباب المستهتر .. قصة عن مجموعة من الشباب يصطادوا ضحية ليمثلوا معها فيلم رعب من صنع هواة و بعد سنين تنتقم ب عمل فيلم رعب محترف عليهم.

 

اذا لم يعمل معك رابط التحميل يرجي إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا .
لمناقشة الكتاب فى جروب مدونة كتب الشرق علي الفيسبوك إضغط هنا .

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد