تحميل رواية إيماجو – دعاء عبد الرحمن PDF

تحميل رواية إيماجو PDF

تحميل رواية إيماجو – دعاء عبد الرحمن PDF رواية “ايماجو” للكاتبة “دعاء عبد الرحمن“ الان يتساوى القوى والجبان ، ارتفعت النداءات عبر مكبرات الصوت المركزية ، لا تتوقف لحظة واحدة فى كل ممر من ممرات المستشفى الكبير بالبحر الاحمر باستدعاء جميع الأطقم الطبية وأطقم التمريض الموجودة فى ذلك الوقت المتأخر من الليل ، وكذلك انطلقت اتصالات السويتش لاستدعاء كافة الأطباء العاملين من مساكنهم انها حالة طوارئ عاجلة وغير متوقعة ، تستوجب وجود كافة الأطباء والأطقم الطبيةبين دفتي هذا الكتاب قصة حقيقية، برغم غرابتها الشديدة وأحداثها الصادمة ومفارقتها الغير مألوفة الإ انها واقعية تماماً، أبطالها لا يزالون بيننا، يعايشون آثارها، بل وربما يراقبك أحدهم الأن !

أقرا ايضاً:
نقف أمام أقدارهم ومصائرهم مندهشين، لا نستطيع الحراك فضلا عن الاعتراض، نسبح في معركتهم يمنة ويسارة لنتفاجأ في النهاية أننا مازلنا في الخضم، في القلب، في الأتون، فليس كل ما لا تسطيع عقولنا تفسيرة غير موجود بالفعل ! فهلا حكمت بالعدل ؟!
 
 

اذا لم يعمل معك رابط التحميل يرجي إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا .
لمناقشة الكتاب فى جروب مدونة كتب الشرق علي الفيسبوك إضغط هنا .

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد