تحميل كتاب الشخصية الساحرة – كريم الشاذلي PDF

تحميل كتاب الشخصية الساحرة PDF

تحميل كتاب الشخصية الساحرة – كريم الشاذلي PDF كتاب “الشخصية الساحرة” الكاتب “كريم الشاذلي” عن الكتاب: الأمر لم يعد صعبا .. أصبح بإمكانك أن تصبح نجما اجتماعيا، وشخصا محبوبا مميزا ..! في هذا الكتاب نتعلم أكثر من 30 طريقة لتصبح شخصا محبوبا، ليست نصائح جافة، أو تعليمات مكررة .. إنها قبل أي شيء، قناعات ومبادئ، من شأن من يؤمن بها ويعمل على تطبيقها أن يصبح أفضل وأروع مما هو عليه . ومن المهم أن أوضح لك أنه لا يوجد في هذا الكتاب قالب يدعى الشخصية الساحرة ولا قميص إذا ارتداه المرء صار نجما اجتماعيا ..

أقرا ايضاً:

إنه محاولة جادة لثقل شخصيتك ..و تعريفك بكوامن القوة ، وبواطن الداء التي بداخلك . وما عليك أيها القارئ العزيز إلا أن تتأمل في تلكك الخصائص والسلوكيات ، وتنظر في مدى واقعيتها من وجهة نظرك .. ثم بعد ذلك تبدأ التطبيق على بركة الله . من هو صاحب الشخصية الساحرة ؟ هو رجل ملهم، يأخذ بنواصي القلوب ، ويدفع الآخرين إلى احترامه وتبجيله. يعرف جيدا أنه يتعامل مع أنفس لها متطلبات … فتراه يبسط لها كف الجود. ويعطيها من كريم طباعه، وأصالة معدنه، لذا تراه ساكناً في دروب أرواحنا، وأزقة قلوبنا بعذب حديثه تارة، وبرهافة شعوره تارة أخرى .

 

اذا لم يعمل معك رابط التحميل يرجي إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا .
لمناقشة الكتاب فى جروب مدونة كتب الشرق علي الفيسبوك إضغط هنا .

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد