تحميل كتاب ليتها تقرأ – خالد الباتلى PDF

تحميل كتاب ليتها تقرأ PDF

 تحميل كتاب ليتها تقرأ – خالد الباتلى PDF  كتاب “ليتها تقرأ” للكاتب “خالد الباتلى” ليتها تقرأ” هي ليست كلمات جمعت بين دفتي كتاب، إنها رسالة موجهة إلى كل أنثى، فبرأي الشاعر “ليس أجمل من أن تعشق أنثى وليس أجمل من أن يكون عشقك لها حياة، من يريد سمواً في حياته فليلحق بركب أنثى ويرقب شرفاتها… ويبتهل”.
هي كلمات يخطها “خالد الباتلي” يبعث بها إلى كل رجل في هذا العالم ليقول له: “كل رجل جميل.. تسكن تفاصيله أنثى أجمل.. وكل أنثى باهتة.. يتسبب في آلامها رجل أحمق!! أنوثتها.. “تحت الرماد”.. إطلالتها “ملاذ الأرواح”.. صوتها.. “سكن الليل”.. حياتها.. “البعد الآخر”. تفاصيلها.. “كائنات سردية”.. فشاعرنا يغرق في بحر من الحب يتعلم منه أبجدية الغفران فيشدو متضرعاً: “…سامحني يا الله، أحبها أكثر مما يجب.. وأقل مما تستحق، يارب لا تأخذها مني… ولا تخنقها بي.. ولا تحرمنا الموت فيها حباً، يا رب إني أحبها.. فهي خالدة بروحي… وأنا بها خالد..”. مجموعة شعرية رائعة، يروي بها ظمأ العاشقين، ويطفي لظى دموع التائهين، ويمنح فيها الحياة لكل المحبين.

أقرا ايضاً:
 

اذا لم يعمل معك رابط التحميل يرجي إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا .
لمناقشة الكتاب فى جروب مدونة كتب الشرق علي الفيسبوك إضغط هنا

قد يعجبك ايضا
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد